أحدث الأخبار

استمرار الدراسة وفق التقويم الدراسي المعلن

img

بيان مهم لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات - استمرار الدراسة وفق التقويم الدراسي المعلن

بهذا ينفي البروفيسور  عمر السيد الطيب العباس ودبدر مدير  جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية صدور أي قرار  أو بيان يتعلق بتوقف الدراسة أو الامتحانات أو دخول الأساتذة بالجامعة في  إضراب عن العمل وعليه نرجو أن نوضح  لطلاب الجامعة وطالباتها  الآتي :

أولا : عدم صحة البيان المتداول في وسائط التواصل الإجتماعي عن صدور قرار من مكتب مدير الجامعة أو بيان من مجلس العمداء  بتوقف الدراسة أو الامتحانات بالجامعة .

ثانيا : إن هذا الخطاب المتداول محض إشاعة وإفتراء وكذب صراح لا ينطوي على فطنة طلابنا وطالباتنا  النجباء إذ انطوى على تناقضات واضحة دلت على عدم وعي من قام بصياغته بالإشارة  في فاتحة الخطاب إلى أنه قرار إداري  رقم ٥ صادر من مكتب المدير وفي متن الخطاب وخاتمته أشار إلى أنه بيان صادر عن مجلس العمداء .

ثالثا :  مثل هذه الخطابات ( المفبركه )  يستخدمها  أصحاب الأغراض والأمراض الذين لا يريدون  استقرارا لهذه الجامعة ولايعملون على مصلحة طلابهاوطالباتها .

رابعا :  للأساتذة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والجامعات الأخرى  الحق الكامل  ومطلق الحرية للتعبير عن رأيهم وعكس كافة قضاياهم لكن ليس من حق بعضهم  صياغة مثل هذه البيانات المزورة باسم ادارة الجامعة بتوقف الدراسة والامتحانات وهو سلوك لا يشبه الأستاذ ولا يعبر عنه وإنما يعبر عن من قام بهذا الفعل الشائن ويعكس نواياه السيئة  .

خامسا : ترجو إدارة الجامعة من طلابها وطالباتها عدم الإنسياق أوالتعامل مع مثل هذه البيانات او أية بيانات أو قرارات غير صادرة عن الجهات الرسمية بالجامعة .

سادسا : نهيب بجميع أساتذة الجامعة  بالعمل على ما يحقق مصلحة طلاب الجامعةوطالباتها وذلك بمواصلة تدريس المحاضرات بحسب الجدول المعلن ووفق التقويم الجامعي لهذا العام

وعليه نرجو من جميع طلاب الجامعة وطالباتها مواصلة دراستهم كالمعتاد وبحسب جداول المحاضرات المعلنة .

 

    وفقنا الله وإياكم لما فيه خير البلاد والعباد