أحدث الأخبار

نائب سفير دولة الكويت لدى الخرطوم يزور جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية

img

زار اليوم الجمعة  جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية نائب سفير دولة الكويت لدى الخرطوم السيد/محمد غازي برفقة  الدكتور خالد سليمان المدير الاسبق للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والاستاذ محمد عثمان عربي مراقب المشروعات بالهيئة  ، وكان في استقبالهم ممثل مدير الجامعة الدكتور صلاح الدين الهادي حسين مدير مركز النيلين للدعوة وخدمة المجتمع والدكتور يعقوب ابراهيم الحاج وكيل الجامعة والبروفيسور عبدالله الزبير عبدالرحمن مساعد مدير الجامعة للبحث العلمي والأستاذ محمد الحسن الرضي المشرف العام لمجلس السيرة الأسبوعي.


واعرب الدكتور صلاح الدين الهادي حسين ممثل مدير الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة للجامعة عامة ومسجد النيلين خاصة باعتباره منارة سامقة في السودان ، مشيدا بالمشروعات التي تقوم بها دولة الكويت عبر الهيئة  في المجالات المختلفة ،مؤكدا على العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط السودان ودولة الكويت الشقيقة .
وقال الدكتور يعقوب ابراهيم الحاج وكيل الجامعة أن الجامعة ماضية في تنفيذها مشروعاتها وتطويرها ، مبينا أن الجامعة وفي سبيل خدمة المجتمع وعبر فروعها المنتشرة بولايات السودان المختلفة تقدم خدمات من أجل تنمية المجتمعات.


وقال الأستاذ محمد عثمان عربي مراقب المشروعات بالهيئة ان الهيئة تقوم بأعمال كبيرة في السودان في مجالات المياه وإنشاء المدارس والمراكز الصحية ومشروعات التنمية .
ومن جهته أعرب نائب سفير دولة الكويت السيد / محمد غازي عن سعادته لكرم الضيافة والاستقبال   مشيدا بالمستوى الأكاديمي والجهود التي تقوم بها الجامعة في المجالات المختلفة
وجاءت هذه الزيارة على شرف تأثيث مسجدي النيلين ومركز الطالبات( أ ) هذا واصطحب الوفد في جولة ميدانية على بعض مرافق الجامعة