أحدث الأخبار

محاضرات وورش تدريبية مجانية لطلاب جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية

img

نظم مركز الإنتاج الإعلامي والتدريب  بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالتعاون مع لجنة الخبراء الإعلامية اليوم الثلاثاء بقاعة الشهداء بأم درمان أسبوع المحاضرات والورش التدريبية المجانية لطلاب وطالبات الجامعة. 
وقال الدكتور عبدالرحمن جعفر عبدالرحمن مدير مركز الإنتاج الاعلامي والتدريب أن المركز يمثل الذراع الأيمن لكلية الدعوة والإعلام في تدريب الطلاب ، مبينا أن المركز وضع خطة طموحة في مجال التدريب بالتنسيق مع لجنة الخبراء الإعلاميين في مجال العلاقات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والتنمية البشرية وتطوير قدرات الذات .

ومن جانبه قال الدكتور طارق ميرغني محمود عميد عمادة البحث العلمي - نائب رئيس لجنة الخبراء الإعلاميين  أن مثل هذه المحاضرات والورش التدريبية تصقل الطلاب وتعمل على تطوير مهاراتهم ومقدراتهم في الجانب النظري والتطبيقي. 

هذا وأفتتح المحاضرة  الأولى في الأسبوع الأول للمحاضرات التدريبية المجانية  المدرب  الأستاذ الحسن عبدالكريم عبدالله بعنوان اعداد البرامج وكتابة الاسكربت ،  والذي اوضح أن لجنة الخبراء الإعلاميين مكونة من مجموعة من الخبراء الممارسين  للخدمة حيث تنهتج الأسلوب العصري في الإعلام بوسائله المختلفة .