أحدث الأخبار

*مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية يبحث سبل تنفيذ مدينة المثاني الطبية ومجمع الأعمال*

img

بحث مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية البروفيسور سرالختم عثمان الأمين مع مجموعة حمدي الإستشارية سبل تنفيذ مدينة المثاني الطبية ومجمع الأعمال والتقانة الصناعية ومستشفى كلية الطب بالريف الجنوبي بالصالحة وذلك بحضور البروفيسور احمد سعيد سلمان مدير الجامعة الأسبق والمدير التنفيذي للمشروع والأستاذ عبدالرحمن صديق مدير المكتب التنفيذي الجامعي .
وقد أكد الطرفان على أهمية التنسيق وضرورة وجود رؤى واضحة لتنفيذ الأعمال المطلوبة ، حيث تمثل تلك الأعمال نقلة نوعية للجامعة وتقدم خدمة تعليمية واستثمارية ومجتمعية لسكان الريف الجنوبي بالصالحة .
وأكد البشامهندس رئيس المجموعة ان المخطط الأساسي للمشروع  يعتبر رؤية متقدمة جدا في الخدمة التعليمية المربوطة بالإنتاج التجاري والإستثماري الممول للكليات العلمية والتطبيقية ، مؤكدا على أهمية إيلاء التدريب اهمية قصوى ، وأشار إلى ضرورة التركيز على الصناعات الكيميائية والهندسة الصناعية وإعداد طاقم هندسي  من الشباب المؤهل لقيادة إنجاز هذا المشروع الإستراتيجي لنهضة الجامعة .

واتفق الطرفان على تكوين فريق هندسي ينسق أعمال المدينة الطبية ومجمع الأعمال والتقانة الصناعية بين الجامعة ومجموعة حمدي الإستشارية .

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة هي التي نفذت معظم مشروعات البناء والتشييد في المدينة الجامعية بالثورة ومجمع الطالبات بالتنسيق مع شركة الباسقات الهندسية التابعة للجامعة .