أحدث الأخبار

إجازة الهيكل الراتبي للعاملين غير الأكاديميين اول الطريق نحو الإستقرار وتوحيد المجتمع الجامعي

img

بعث مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية البروفيسور سرالختم عثمان الأمين برسالة للعاملين غير الأكاديميين بالجامعة بمناسبة إجازة الهيكل الراتبي الجديد " بسماعي خبر إجازة هيكلكم الراتبي الجديد والتحسينات التي وردت فيه بلغ من الفرح والسرور مبلغا عظيما ، فأنتم تستحقون ذلك بما تبذلون من جهد وعرق ومصابرة في تقديم الخدمة التعليمية في إطارها الإداري المساند لهيئة التدريس والإدارة العليا والوسيطة والتنفيذية " .

واكد مدير الجامعة انهم بذلوا جهدا مقدرا من خلال المشاركة بالمقترحات في دعم خطى التحسين الوظيفي والمالي للعاملين بالتعليم العالي كافة ومؤسساته الجامعية خاصة وذلك منذ اليوم الأول الذي طرحت فيه القضية في إجتماعات المجلس القومي للتعليم العالي وحتى آخر اجتماع في الإسبوع الماضي .
داعيا ان يكون العائد المادي حافزا لمزيد من التجويد للآداء وتحسين الخدمة التعليمية للطلاب ، والبحثية لطلاب الدراسات العليا والأساتذة ودفع خدمة المجتمع للأمام وتحقيق طفرة في المؤسسة الجامعية القرآنية العظيمة العريقة هذه .
وبين مدير الجامعة في رسالته ان ما ناله العاملين غير الأكاديميين حق مستحق من زمن طويل وهذا أول الطريق نحو الإستقرار وتوحيد المجتمع الجامعي بفئاته المختلفة ورؤاه المتعددة التي هي علامة طيبة وخيرة إذا ما وجهت نحو أهداف الإصلاح والتطوير والجودة ، مبينا ان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية ، ونؤمن بحرية الفكر والتعبيير المنضبط بالنظم والقوانيين المرعية والمعروفة محليا وعالميا .

 واختتم البروفيسور حديثه ذاكراً ان الجامعات منابر للتنوير والإشعاع الثقافي والفكري وهي تنأى دائما بنفسها عن الخلاف مع احترامها للإختلاف كسنة كونية فطر الله الناس عليها .
مقدما شكره للبروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي أبلى بلاءا حسنا مع جهات عديدة منذ مدة بعيدة لإنصاف الأكاديميين وغير الأكاديميين العاملين بالتعليم العالي ومؤسساته .